أصحاب ولا أعز

أصحاب ولا أعز دراما كوميدية من إخراج وسام سميرة وبطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز وفؤاد يمين. الفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي Whole Strangers ، بلد إنتاج الفيلم هو لبنان-مصر-الإمارات العربية المتحدة. صدر الفيلم على Netflix في 20 يناير 2022.

تدور أحداث الفيلم أصحاب ولا أعز حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون معًا لتناول العشاء، وقرروا ممارسة لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على مائدة العشاء ، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تحولت اللعبة ، التي كانت ممتعة ومثيرة للاهتمام في البداية ، إلى طوفان من الفضائح والأسرار التي لم يعرفها أحد ، بما في ذلك أفضل الأصدقاء.

ما زال الفيلم الجديد «أصحاب ولا أعز» يثير الجدل في الشارع العربي على كافة المستويات وبين مختلف فئات وطبقات المعترض على قصة ومضمون الفيلم.

من بينها :

كتب أحمد حسام «ميدو» لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، «ميدو»،  اليوم الاثنين عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»:

اتفرجت على فيلم «أصحاب ولا أعز» مع مراتي وقعدت طول الفيلم خايف تليفوني يرن.

هناك الكثير من المواقع التي تعرض تنزيل الفيلم ، مشاهدة وتحميل فيلم الاثارة الاماراتى المصرى اصحاب ولا اعز 2022 كامل بطولة منى زكي و إياد نصار و نادين لبكي نسخة اصلية Full-HD ، تحميل فيلم اصحاب ولا اعز كامل شاهد نت بدون تنزيل حصريا و مجاناً على يوتيوب و Dailymotion بدون اعلانات او تقطيع اون لاين بجودة عالية 1080p DVD+BluRay افلام عربية 2022 حصريا على اهواك تي في ، المصدر الرسمي الوحيد هو Netflix ،