التونسية إيمان العميري تفوز بدور أول في فيلم هوليوودي

الممثلة التونسية إيمان العميري، صوّرت الدور النسائي الأول في الفيلم الأميركي الجديد HOLLYWOOD LAUNDROMAT بعدما إختارها المخرج مايكل بومغارتن لدور سونيا في أول لقاء بينهما.

إيمان العميري
إيمان العميري
وحول تجربتها العالمية، تحدثت العميري في تصريحات خاصة، عن عالم هوليوود المتميز، مشيدة بجو العمل والبيئة الفنية التي يعملون من خلالها.
وأضافت: “الحمد لله الإصرار والعزيمة ودعم والدتي ودعائها لي نجحت في تحقيق حلم راودني منذ الصغر ودخلت عالم هوليوود كبطلة في فيلم عالمي بعنوان: HOLLYWOOD LAUNDROMAT إلى جانب نجوم عالميين “
الفيلم الجديد يشارك في أدواره الأولى أيضاً: كريستال سانتوس، بوبي لي جونيور، ناتاشا بلايك، وأوليفر وينز، عن نص صاغه المخرج مع الكاتب آدم بي مارس. وكان المنتج طلعت كابتن قدم إيمان إلى المخرج بومغارتن، الذي أعلن بعد قليل من لقائه بالفنانة التونسية أنها مناسبة جداً للدور، وأن لها مستقبلاً جيداً كممثلة.
نبذة عن ايمان العميري 
إيمان العميري​ هي فنانة تونسية، عُرفت في العالم العربي من خلال مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج “​ستار أكاديمي”، الذي عرض عام 2008.
توفي والد إيمان العميري وهي صغيرة، وظلت في كنف والدتها وأشقائها، وعلى الرغم من إلتحاقها بكلية الحقوق والعلوم السياسية التابعة لجامعة تونس المنار، ظلت تحلم بأن تكون نجمة شهيرة.
قررت إيمان العميري المشاركة في الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي”، ولكن خطيبها رفض الفكرة تماماً وخيّرها ما بين الإستمرار في علاقتهما أو التقدم للبرنامج، فإختارت حلمها وهو أن تصبح فنانة وتم فسخ خطوبتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *