الألمانيات تقاطعن البطولة في قطر بسبب منع البيكيني

أعلنت العديد من لاعبات كرة الطائرة الشاطئية الألمانيات أنهن ستقاطعن البطولة في قطر.

موضوع القضية: منع ارتداء البكيني على الأرض القطرية، بقرار من الدولة المضيفة.

أعلنت نجمات الكرة الطائرة الشاطئية الألمانيات كارلا بورغر وجوليا سود أنهما ستقاطعان بطولة قطر بسبب حضر البيكيني على أرض الملعب.

وقالت كارلا بورغر ، مساء الأحد ، على موجات الإذاعة الألمانية العامة دويتشلاند فونك: “نحن هناك للقيام بعملنا ، لكننا منعنا من ارتداء ملابس الرياضة”. وأضافت اللاعبة الرياضية : “هذه حقًا الدولة الوحيدة والبطولة الوحيدة التي تطلب منا الحكومة عدم لبس البيكيني. ونحن ننتقد ذلك”.

تمت دعوة اللاعبيبات لارتداء قمصان وسراويل طويلة

قطر هي الدولة المضيفة لبطولة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الشاطئية (FIVB) في مارس. هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها هذه الدولة الخليجية مثل هذه البطولات النسائية للاتحاد الدولي للكرة الطائرة ، بعد استضافة مسابقة للرجال لمدة سبع سنوات ، وفي عام 2019 الألعاب الشاطئية العالمية ، حيث سُمح للاعبين بارتداء ملابس السباحة.

طُلب من اللاعبات هذه المرة ارتداء قمصان وسراويل طويلة بدلاً من ملابس السباحة المعتادة، قرار أيده الاتحاد الدولي لاحترام ثقافة وتقاليد البلد المضيف، في مجلة Spiegel ، أصرت كارلا بورغر على أنه في الأوقات العادية هي سعيدة بالتكيف مع بلد ما ، ولكن الحرارة الشديدة في قطر تجعل من الضروري ارتداء البكيني. وقد أشارت زميلتها جوليا سوود إلى أن قطر قد قدمت استثناءات للرياضيات في بطولة العالم لألعاب القوى في الدوحة في عام 2019.

“نتساءل عما إذا كانت هناك حاجة فعلية لإقامة بطولة هناك”>

على موقع دويتشلاند فونك ، شككت كارلا بورغر في أهمية اختيار قطر كدولة مضيفة لمثل هذه المسابقة. وقالت: “نتساءل عما إذا كانت هناك بالفعل حاجة إلى إقامة بطولة هناك”.

المصدر : bfmtv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *