جدل حول إستبعاد سارة التونسي من مسلسل حرب أهلية

سيطرت حالة من الجدل على الوسط الفني في مصر، بعدما أعلنت  شركة العدل غروب المنتجة لمسلسل “حرب أهلية” مؤخرا استبعاد الفنانة التونسية الشابة سارة التونسي من العمل.

وذكرت الشركة  المنتجة  أن أستبعاد الفنانة سارة التونسي من بطولة مسلسل “حرب أهلية” والتعاقد مع النجمة أروى جودة، يعود الى أنها تسببت في عدة أزمات.

وذكرت مصادر مطلعة أن سارة أنهت تصوير نصف مشاهدها، ولكنها أثارت عدة أزمات مع فريق العمل، وجاءت الغلطة الفاصلة عندما احتدت في المناقشة مع النجم السوري باسل خياط، وطلبت مساواتها بالنجمة يسرا.

وأشار المصدر إلى أن سارة تأخرت أكثر من مرة على موعد التصوير، واضطرت النجمة يسرا لانتظارها أكثر من 5 ساعات لتصوير مشهد يجمعهما.

وردت التونسي على قرار الاستبعاد، قائلة عبر حسابها الخاص على “فيسبوك”: “احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية والعربية عموما واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخوض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل “حرب أهلية”و بخصوص ما حدث، وهو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية”.

واستكملت: “وذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت، لكن كلي ثقة في القضاء المصري”