دليل مستخدم كاميرا MAXXTER ACT-BCAM-01 HD

هل يوجد كاميرات مراقبه صغيره بدون اسلاك؟

ماكسستر كاميرا صغيرة، كاميرا مراقبة HD عالية الدقة 1080 بيكسل صغيرة ومحمولة ولاسلكية مع تقنية كشف الحركة ومسجل فيديو منزلي برؤية ليلية للاستخدام في الاماكن الداخلية والخارجية

اصغر كام؟

ماكسستر كاميرا صغيرة تمتاز بحجم صغير جدا و بدقة تصوير عالية، حيث تبلغ دقة التصوير 1080p كما أنها تدعم الرؤية الليلية، وتدعم كارت ذاكرة خارجي حتى 32 جيجا (غيرمدرج) وتحتوي على بطارية مدمجة قابلة لاعادة الشحن،

شحن البطارية

حذاري! يرجى شحن بطارية الكاميرا المصغرة بالكامل قبل استخدامها لأول مرة!
تحتوي كاميرا الفيديو المصغرة هذه على بطارية ليثيوم أيون مدمجة. يمكنك تحميله بإحدى الطرق التالية:

  • قم بتوصيل كاميرا الفيديو المصغرة بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد إيقاف التسجيل.
  • قم بتوصيل الكاميرا الصغيرة بشاحن على شبكة 220 فولت أو بشاحن محمول 5 فولت. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك الاستمرار في استخدام الكاميرا المصغرة لـ
    عملية الشحن. ستومض المصابيح الزرقاء والحمراء باستمرار أثناء عملية الشحن.
    بمجرد شحن الكاميرا المصغرة بالكامل ، تنطفئ مصابيح LED.

إذا كانت البطارية المدمجة فارغة أو لا تحتوي بطاقة الذاكرة على ذاكرة كافية لمتابعة التسجيل ، فستومض مؤشرات LED الزرقاء والحمراء في كاميرا الفيديو المصغرة في وقت واحد لمدة 5 ثوانٍ. ستقوم كاميرا الفيديو المصغرة بعد ذلك بحفظ الفيديو المسجل وإيقاف تشغيله تلقائيًا.

إذا لم يتم تثبيت بطاقة الذاكرة بشكل صحيح ، سيومض المؤشر الأزرق الموجود في كاميرا الفيديو المصغرة في نفس الوقت لمدة 5 ثوانٍ. سيتم بعد ذلك إيقاف تشغيل كاميرا الفيديو المصغرة تلقائيًا.

إذا كانت كاميرا الفيديو في وضع السكون ولم تكن أي من وظائفها قيد الاستخدام ، فسيتم إيقاف تشغيل كاميرا الفيديو تلقائيًا بعد دقيقة واحدة لتوفير شحن البطارية المدمج.

تسجيل الفيديو

تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 720p HD

اضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل / إيقاف” لمدة 3 ثوانٍ لتشغيل الكاميرا . سيومض المصباح الأحمر 3 مرات ثم سيظل المصباح الأزرق مضاءً بشكل مستمر. الكاميرا موجودة حاليًا في وضع الاستعداد لفيديو 720p HD. اضغط لفترة وجيزة على زر “تشغيل / إيقاف” لبدء التسجيل. يومض المصباح الأزرق 3 مرات وينطفئ. تسجل الكاميرا الآن الفيديو بدقة 720p HD. يتم حفظ الفيديو تلقائيًا كل 5 دقائق. اضغط على زر “تشغيل / إيقاف” مرة أخرى لإيقاف التسجيل.

تسجيل الفيديو بدقة 1080p FHD

اضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل / إيقاف” لمدة 3 ثوانٍ لتشغيل الكاميرا . سيومض المصباح الأحمر 3 مرات ثم سيظل المصباح الأزرق مضاءً بشكل مستمر. لضبط وضع تسجيل الفيديو على دقة 1080 بكسل ، اضغط مع الاستمرار على زر “الوضع” لمدة خمس ثوانٍ. عندما يتم تحرير الزر ، يومض المصباح الأحمر 3 مرات. اضغط لفترة وجيزة على زر “تشغيل / إيقاف” لبدء التسجيل. يومض المصباح الأزرق 3 مرات وينطفئ. تسجل الكاميرا الآن الفيديو بدقة 1080p HD. يتم حفظ الفيديو تلقائيًا كل 5 دقائق. اضغط على زر “تشغيل / إيقاف” مرة أخرى لإيقاف التسجيل.

تسجيل الفيديو بجهاز استشعار الحركة

تأكد من أن الكاميرا في وضع السكون. للدخول إلى وضع مستشعر الحركة ، اضغط مع الاستمرار على زر “الوضع” لمدة 3 ثوانٍ. يومض المصباح الأزرق 3 مرات والكاميرا الآن في وضع تسجيل فيديو مستشعر الحركة. سيبدأ الآن تسجيل الفيديو تلقائيًا إذا اكتشف الحركة. عند اكتشاف الحركة ، تومض مصابيح LED الزرقاء 3 مرات ثم تنطفئ أثناء تسجيل الكاميرا. ستستمر الكاميرا في التسجيل لمدة 20 ثانية أطول من حدث الحركة الذي تم اكتشافه. اضغط على زر “الوضع” مرة أخرى لمدة 3 ثوان لإيقاف وضع مستشعر الحركة. يومض المصباح الأزرق 3 مرات.

صورة

اضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل / إيقاف” لمدة 3 ثوانٍ لتشغيل الكاميرا الصغيرة. اضغط قصيرًا على “الوضع” مرة واحدة ، وسيضيء مؤشر LED الأحمر. الكاميرا الآن في وضع الصورة. اضغط لفترة وجيزة على زر “تشغيل / إيقاف” لالتقاط الصور – يومض مؤشر LED الأحمر مرة واحدة.
يتم حفظ الصورة تلقائيًا. دقة الصور 1280 × 720

رؤية ليلية

اضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل / إيقاف” لمدة ثانيتين – تم تمكين الرؤية الليلية الآن. استمر في الضغط على زر “تشغيل / إيقاف” مرة أخرى لمدة ثانيتين لإيقاف الرؤية الليلية.

لإطفاء

لإيقاف تشغيل الكاميرا ، اضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل / إيقاف” لمدة 6 ثوانٍ.
إذا كانت الكاميرا في وضع السكون وليست قيد الاستخدام ، فسيتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا بعد دقيقة واحدة لتوفير البطارية.

اعرض الملفات

قم بإيقاف تشغيل الكاميرا وتوصيلها بالكمبيوتر باستخدام كابل USB المرفق. سيتم التعرف عليه تلقائيًا كمحرك أقراص قابل للإزالة بعد بضع ثوانٍ.
يوضح المؤشر الأزرق نقل البيانات ويظهر المؤشر الأحمر شحن البطارية المدمج.

حدد التاريخ والوقت

قم بتوصيل الكاميرا المصغرة بالكمبيوتر. يتم ضبط الوقت عن طريق إنشاء ملف نصي باسم “TIMERSET.txt” في المجلد الرئيسي لبطاقة ذاكرة الجهاز بالمحتوى التالي: “YYYMMDDHHMMSS” “Y” (أو “N” إذا كنت لا ترغب في عرض التاريخ و الطابع الزمني على ملفات الفيديو) على سبيل المثال ، “20170625140003 Y” احفظ الملف وافصل كاميرا الفيديو عن الكمبيوتر. قم بتشغيله الآن لجعل الكاميرا تبدأ في استخدام التاريخ على بطاقة SD.

إعلان المطابقة

تم اختبار هذا المنتج ويتوافق مع المتطلبات الأساسية لقوانين الدول الأعضاء بشأن EMC (2014/30 / EU) ، RoHS (2011/65 / EU). يمكن العثور على إعلان CE تحت www.maxxter.biz

اقرأ المزيد: https://manuals.plus/en/maxxter/act-bcam-01-hd-corps-cam-manual#ixzz7uiKSQxtK

سمات

الواجهة: USB2.0
مستشعر الصورة: بطاقات مستشعر بدقة 1.3 ميجا بكسل عالية الدقة (فئة السرعة 10 ، بحد أقصى 32 جيجا بايت)
دقة الفيديو: 1080p @ 30fps (محرف) ، 720p @ 30fps (أصلي حقيقي)
تنسيق الفيديو: 4: 3
دقة الصورة: 1280 * 720 (JPG)
تنسيق ملف الفيديو: AVI
السرعة: 2.5 ميجا بايت / ثانية
الذاكرة: TF / MicroSDHC
البطارية: بطارية داخلية قابلة للشحن ، 200 مللي أمبير
مزود الطاقة: DC 5V / 800mA
الأبعاد: 22 × 22 × 22 ملم (الطول × العرض × الارتفاع)
طول كابل USB: 80 سم
الوزن الصافي: ز 10