تعليقات من وديع الجريء على انضمامه إلى المكتب التنفيذي للكاف

انتخب اليوم الجمعة 12 مارس2021 بمدينة الرباط، وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، ليكون عضوا بالمكتب التنفيذي للكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم للمدة النيابية 2021-2025

حيث يصبح السيد وديع الجريء رابع شخصّية تونسية تنال شرف مقعد بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بعد كل من المرحوم سليم علولو الرئيس السابق للجامعة التونسية لكرة القدم وسليم شيبوب الرئيس السابق للترجي الرياضي التونسي وطارق بوشماوي .

وفي تعليقه حول انتخابه عضواً في المكتب التنفيذي الجديد للكاف شكر وديع الجريء على صفحته الرسمية على الفايسبوك كل من سانده و دعمه وشجّعه على خوض غمار هذه الانتخابات.

وفي ما يلي النص الكامل للتدوينة التي نشرها وديع الجريء على صفحته الرسمية على الفايسبوك :

”تم انتخابي اليوم الجمعة 12 مارس، وبحضور 52 جامعة وطنية إفريقية، عضوا بالمكتب التنفيذي بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم للمدة النيابية 2021-2025.

وقد انعقدت هذه الجلسة العامة الإنتخابية في المغرب، بحضور رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جاني انفانتينو الذي كان مرفوقا بالسيدة فاطمة سامورا الكاتبة العامة للفيفا، وعدة مسؤولين دوليين وإقليميين.

هكذا يكون لي الشرف أن أكون رابع تونسي ينال هذا المقعد، بعد كل من السيد سليم علولو رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم سابقا، والسيد سليم شيبوب رئيس الترجي الرياضي التونسي سابقا، والسيد طارق بوشماوي.

شكرا جزيلا لكل من دعمني وساندني وشجعني على خوض غمار الانتخابات.

وشكرا أيضا لكل من نقدني بموضوعية واحترام وبقدر إصرار البعض على التجني والتشويه بقدر إصرارنا على العمل والإجتهاد لما فيه خير لتونس ولكرة القدم التونسية، ونختم بقوله تعالى {إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ}”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *