أصالة تتصدر قائمة الفنانات الأكثر استماعا في مصر والسعودية

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري قائمة أكثر الفنانات إستماعا في مصر والسعودية وفقا لإحصائية للمنصة العالمية للبث الموسيقي “ديزر” أصدرتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحل في الثامن من مارس من كل عام.

وتسعى Deezer للمساعدة في تسليط الضوء على العديد من التحديات التي لا تزال تواجهها المرأة في صناعة الموسيقى بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، من خلال تسليط الضوء على الأرقام والإحصائيات، مشيرة إلى أن إطلاق سلسلة جديدة حصرية خاصة بالنساء هو جزء من عمل المنصة العالمية لدعم الفنانات.

ووفق البيان، حلت الفنانة أصالة وأنغام وشيرين في قائمة الفنانات الأكثر استماعا في مصر حيث جاءت أغاني “جابو سيرته” لأصالة، و”بحبك من زمان” لشيرين الأكثر استماعًا، وتصدرت الفنانات أصالة وأحلام وإليسا قائمة الأكثر استماعا في السعودية، وفي دولة الإمارات تصدرت الفنانة إليسا.

وقال كيم ويفر، رئيس قسم برمجة الموسيقى العالمية في “ديزر”: “كلنا نعرف قضايا التنوع في صناعة الموسيقى وكم من العمل لا يزال يتعين القيام به، ولذلك نريد أن ندافع عن الفنانات ونعطيهن فرصاً للتألق على منصتنا، ولهذا السبب سيكون لمجموعة “أصوات النساء” منزل دائم عن ديزر للمضي قدماً”.

و كان ألبوم أصالة الأخير قد طرح في سبتمبر من العام الماضي وقالت عنه الفنانة في رسالة لجمهورها قالت فيها: ”  هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة. فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي .. لكنّي نجوْت. صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لايُشبه أحداً غير الّذي في خيالي ..
سافرت مع كلّ أغنية الى كوكب .. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *