محاضرة حول مواقع التراث العالمي على منصة التّواصل الرّقمية التّونسية

تبث غدا  الجمعة 30 أفريل 2021 على السّاعة العاشرة صباحا محاضرة مباشرة على منصة التّواصل الرّقمية التّونسية visio.tn والصّفحة الرّسميّة لوكالة إحياء التّراث على الفايسيوك و اليوتيوب تحت عنوان مواقع التراث العالمي بتونس، جواهر للتثمين.

يلقي المحاضرة التي تندرج في إطار فعاليات شهر التّراث في دورته الثّلاثين الممتد من 18 أفريل إلى 18 ماي تحت شعار « تراثنا… راس مالنا » مدير البحوث بالمعهد الوطني للتراث مصطفى الخنوسي.

Visio.tn ، أول منصة لعقد المؤتمرات عبر الفيديو : DYXIS – أنشأ مقدمو الحلول السحابية أول منصة عامة لمؤتمرات الفيديو مستضافة في تونس Visio.tn. هذا ما قالته الشركة في بيان صدر يوم 23 مارس 2020.

في الواقع ، visio.tn هي مبادرة مجانية للمواطنين مخصصة لجميع الشركات العامة وجميع المؤسسات التعليمية العامة وكذلك للمؤتمرات الصحفية. في الواقع ، تضمن الشركة أن جميع البيانات وعمليات التبادل عبر المنصة مشفرة وآمنة. علاوة على ذلك ، فإنها تمر فقط عبر الشبكة الوطنية.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد منصة visio.tn حلاً للعمل عن بعد ومؤتمرات الفيديو والعروض التقديمية الافتراضية والاجتماعات وأي نوع آخر من الاجتماعات. في الواقع ، قامت الشركة بإتاحتها لجميع التونسيين. وهم مدعوون للبقاء في منازلهم ، إثر قرار الاحتواء الكامل الذي أعلنته السلطات التونسية. وذلك لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن الشركات والمؤسسات التعليمية والجامعات التونسية الآن من إنشاء غرف اجتماعات أو غرف تعلم أو حتى تقديم عروض تقديمية وتبادل المستندات عبر منصة visio.tn.