مواطنة تنجب 3 توائم في منزل بورقيبة

نجح فريق طبي وشبه طبي من قسم التوليد بالمستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة برئاسة الدكتور عماد الفزاني ، اليوم الأربعاء ، في إجراء عملية قيصرية لامرأة حامل بثلاثة توائم. وفق ما أفاد به الناظر العام بالمستشفى طاهر بن عثمان.

وأوضح المصدر ذاته أن الاطار الطبي وشبه الطبي استنفروا كل جهودهم لتأمين ظروف النجاح للعملية القيصرية للإمرأة الحامل، مبينا أنها تبلغ من العمر 32 سنة وهي أصيلة مدينة ماطر، وحالتها الصحية كما حالة المواليد جيدة.

وأوضح المصدر ذاته أن الطاقم الطبي حشدوا كل جهودهم لضمان ظروف النجاح للعملية الولادة القيصرية للحامل ، مبينا أنها تبلغ من العمر 32 عاما وهي من مدينة ماطر

من جانبه أفاد الدكتور عماد الفزاني بأن العملية دامت قرابة الساعة والربع، ونجح خلالها كامل الطاقم الطبي المتكون من 3 أطباء تبنيج وتقنيين اثنين والقابلات وطبيب أطفال، في القيام بالعملية القيصرية كل في مهامه دون إشكاليات تذكر وتحقيق النجاح الطبي الأول من نوعه بالمستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة منذ 22 عاما وزيادة.

وبين أنه تم قبلها متابعة ومراقبة الحمل ومراقبة الأم والأجنة الثلاثة قبل أخذ كل الاحتياطات اليوم لاجراء العملية التي ككلت بالنجاح التام .